افتتاح معرض "جاهزين" لدعم الطلاب الأيتام وذوي الدخل المحدود برأس الخيمة

رأس الخيمة في 5 اغسطس / وام / افتتحت سمية عبد الله بن حارب السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية اليوم معرض "جاهزين" الخامس عشر، الذي تنظمه المؤسسة في مركز المعارض الخيرية التابع للمؤسسة.
ويهدف المعرض، الذي يستمر أسبوعين، إلى تقديم جميع المستلزمات المدرسية للطلاب الأيتام، وذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة، كجزء من الجهود المستمرة لدعم التعليم وضمان تكافؤ الفرص التعليمية للجميع.
وقالت سمية عبد الله بن حارب السويدي "افتتاح معرض "جاهزين" يعكس التزامنا بتقديم الدعم اللازم للأسر المتعففة، وضمان حصول جميع الطلاب على المستلزمات الدراسية التي يحتاجونها لبدء عام دراسي ناجح".

وأضافت “هذه المبادرة تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية على الأسر والمساهمة في تحقيق العدالة الاجتماعية، وتعزيز تكافؤ الفرص التعليمية”.
وتوجهت سمية عبد الله بن حارب السويدي بالشكر لجميع الهيئات والمؤسسات والشركات والأسر والطلبة والمدارس التي ساهمت بدور كبير وفعال في إنجاح المعرض.
ويضم المعرض مجموعة واسعة من المستلزمات المدرسية التي تسد احتياجات ما يقارب الثلاثة آلاف أسرة، بما في ذلك الحقائب المدرسية والأدوات المكتبية والزي المدرسي والعبايات والأحذية المدرسية والرياضية.