ملتقى الأسرة الرياضي الموحد 2024 في رأس الخيمة يستهدف تعزيز قدرات أصحاب الهمم ودمجهم

رأس الخيمة في 27 مايو / وام / نظمت مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية ونادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم والهيئة العامة للرياضة اليوم فعاليات ملتقى الأسرة الرياضي الموحد 2024 في رأس الخيمة بالتعاون مع اتحاد الإمارات للرياضة للجميع.
حضر الملتقى كل من سمية حارب السويدي رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية، و سعيد العاجل نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضة للجميع وأحمد العبدولي مدير إدارة الرياضة المجتمعية بالهيئة العامة للرياضة.
وأكدت سمية حارب السويدي أن الهدف من الملتقى استدامة تحقيق رؤى وأهداف نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم في تعزيز قدرات أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع وتمكينهم من خلال مشاركاتهم الرياضية والاجتماعية وإشراكهم في عملية التحول نحو مجتمع دامج ومن هنا انطلق ملتقى الأسرة الرياضي الموحد 2024 في رأس الخيمة لخلق بيئة تتيح الفرص المتكـافئة لأصحاب الهمم مع أقرانهم الأسوياء لتعزيز النشاط البدني وترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية في المجتمع من خلال إشراك الأسر كشريك فاعل في مختلف الرياضات الخاصة بأصحاب الهمم.


شهد الملتقى إقبالا كبيرا من مختلف المدارس والمراكز ذات العلاقة وأولياء الأمور ضمن 8 رياضات جماعية ومنفردة في ظل تنافس مثمر وفعال.

وفي ختام الملتقى تم تكريم جميع الطلبة المشاركين والجهات المتعاونة والمشاركة والداعمة لإنجاح هذا الحدث الرياضي وتحقيق أهدافه.